Wednesday 1 February 2017

ملابس اطفال ماركات france 15

وأنا أعلم باريس معروفة لكونها مدينة غالية، وخصوصا عندما يأتي إلى الملابس. ومع ذلك، فمن الممكن أن يجد بعض الصفقات، خصوصا يأتي العام الجديد: بدء مبيعات الشتاء في اليوم ولكن isn8217t فقط خلال فترة المبيعات التي يمكنك أن تجد الصفقات. كما أن لدينا عدد قليل من المتاجر عالية في الشارع المحلية التي لديها مجموعة كبيرة وهنا لائحة من عدد قليل من الأماكن للزيارة في المرة القادمة كنت هنا في باريس أو في المدن الفرنسية الأخرى: قد يبدو غريبا لشراء أطفالك الملابس في سوبر ماركت، ولكن سلسلة سوبر ماركت مونوبري لديها مجموعة كبيرة من ملابس الاطفال يسمى Bout8217Chou وCFK للأطفال الأكبر سنا على محمل الجد يمكن أن ينافس أي تصميم العلامة التجارية. (ومما يؤسف له موقعه على الانترنت رهيب، لذلك تحتاج إلى الذهاب شخصيا لمعرفة ما هو متاح.) وهناك الكثير من الملابس kids8217 بلدي هي من هنا. سوبر لطيف الستر والسراويل والفساتين وملابس التريكو يجعل هذه ضربة مع الكثير من الأمهات الباريسية. دو Pareil الاتحاد الافريقي ميمي. والمعروف باسم DPAM، أصبحت الآن علامة تجارية عالمية، ولكن إذا كنت لا يمكن العثور عليه في بلدك الأصلي، لا التحقق من ذلك لديها مجموعة كبيرة من الملابس، من حديثي الولادة إلى ما قبل المراهقين. وغالبا ما يتم تجميع المتاجر ثلاثة، واحد فقط الطعام لحديثي الولادة (الملابس وجميع المعدات)، واحد لجميع الفئات العمرية واحدة متخصصة في shoes8230 متجر قليلا أحب دعا أليس وباريس لديها بعض المواد جميل بأسعار معقولة جدا. مجموعات هي الكلاسيكية وعملية للغاية (لباس قليلا في الصورة هو من هناك). المحل هو في الدائرة 6TH ويمكنك أيضا شراء عبر الإنترنت. مكان آخر يستحق التدقيق إذا كنت ترغب في الملابس الكلاسيكية هو متجر يدعى Natalys. والتي تتخصص في الأشياء طفل حتى سن الثالثة. تشغيل نفس المجموعة سلسلة من المحلات التجارية دعا سيرجنت ميجور للأطفال الأكبر سنا. أنا don8217t دائما تجد ما أريد في هناك، لكنها بالتأكيد تستحق نظرة إذا كنت يحدث ليكون أكثر في فرنسا. وأخيرا وليس آخرا، واحد من المحلات التجارية الخاصة بي المفضلة أخرى تسمى Vertbaudet. أنا في الغالب تأمر بإيقاف موقعه على الانترنت، ولكن لديهم بعض المحلات التجارية المنتشرة في جميع أنحاء باريس، وجميع أنحاء فرنسا لهذه المسألة. تعليقات (16) زرت مونوبري آخر مرة كنت في باريس وجدنا بعض الاشياء العظيمة لاطفالي. وذكر بعض البنود المولود الجديد لي بيتي باتو سوف تحقق صفر من المحلات التجارية الأخرى عندما تكون في باريس آخر واحد كبير هو Z (Z-الشقي /). الاشياء الخاصة للأطفال تصل إلى 2 سنة هو لطيف جدا وفي نفس النطاق السعري كما DPAM لكن أكثر عصرية، على ما أعتقد. DPAM جيدة جدا لأساسيات بالرغم من ذلك. لديهم أيضا متجر الأحذية في الرعاة الدائرة 6TH


No comments:

Post a Comment